الرئيسية / رئيسي / فيديو يوثق لحظة اعتداء نيمار على عارضة أزياء تتهمه باغتصابها

فيديو يوثق لحظة اعتداء نيمار على عارضة أزياء تتهمه باغتصابها

ايمان محمد

 

انتشر فيديو للحظة اعتداء نجم كرة القدم البرازيلي “نيمار” على الفتاة التي اتهمته مؤخرا باغتصابها، انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتظهر في مقطع الفيديو، الفتاة وهي عارضة أزياء تدعى ناجيلا ترينيداد منديش دي سوزا، وهي تدخل مع اللاعب المعروف نيمار إلى غرفة فندق، وبعدها تلقي به على فراش ثم يبدأ بينهما شجار بالأيدي بينهما قبل أن يبدو واضحا صراخها في الفيديو.

 

كانت عارضة الأزياء ناجلية ترينداد منديس دس سواز، قد كشفت كواليس اغتصاب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لها. وقالت ناجلية: “نيمار تحول إلى شخص عدائي تماما عندما وصلنا سويا إلى الفندق، عكس الشخص الذي كنت أتحدث معه عبر الواتساب”.

 

وأضافت: “قام بالاعتداء جنسيا عليَّ بشكل عنيف، وقام بضربي بعنف شديد، وطلبت منه أن يتوقف، لكنه رفض ولم يكن حتى يتحدث”.

 

واستدعت شرطة ريو دي جانيرو النجم البرازيلي نيمار، للاستماع إلى إفادته في تحقيق حول ما إذا كان قد انتهك القانون، مع المرأة التي تتهمه بالاغتصاب.

ودخل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مركز الشرطة للدفاع عن نفسه وهو على كرسي متحرك، ليتابع طريقه على عكازين، بعد أن تعرض قبلها بليلة إلى التواء في كاحله خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده ضد قطر استعدادًا لكوبا أمريكا، ما سيحرمه من خوض البطولة القارية.

 

شاهد أيضاً

60,000 جنيه سعر اللاونچ في حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

ايمان محمد أعلنت إيچپت كاليندر عن آخر الاستعدادات لحفل الفنان تامر حسني وفريق الچيپسي كينجز …