الرئيسية / رئيسي / على خطى ريهام سعيد.. تصاعد أزمة تامر أمين بسبب حلقة رانيا علواني

على خطى ريهام سعيد.. تصاعد أزمة تامر أمين بسبب حلقة رانيا علواني

كتب: ايمان محمد

يبدو أن الإعلامي تامر أمين يسير على خطى الإعلامية ريهام سعيد، حيث حققت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أمس الأحد، فى شكوى المجلس القومي للمرأة ضد برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه تامر أمين عبر فضائية “النهار” وأصدرت قراره بمنعه من الظهور لحين التحقيق.

وأكدت شكوى “القومي للمرأة” أن الحلقة التي حلت فيها ضيفة النائبة رانيا علوانى، جاءت بأسلوب يفتقر إلى آداب اللياقة، وأصول المهنية الإعلامية، وأن الحوار اتسم بالسخرية من الضيفة لقيامها بالعديد من الأعمال خلال حياتها المهنية، فضلا عن الإساءة التي وجهها الإعلامي إلى زوج الضيفة، وخاصة بعض الكلمات التي اعتبرتها الشكوى سخرية من دعم الزوج لها ما اعتبرته إساءة الى رجال مصر الداعمين لعمل المرأة.

وتعرض الإعلامي تامر أمين لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب حلقة رانيا علواني، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها بأخطاء مهنية وصفت بـ “الجسيمة”.

بدأت هذه السقطات بخناقاته المتكررة مع عدد من الفنانين، من أبرزهم شيرين عبد الوهاب على خلفية تصريحاتها التي وصفت بالمسيئة لمصر، وكذلك خلافه الشهير مع الراقصة فيفي عبده، والراقصة سما المصري لدواع وصفها الإعلامي بالأخلاقية، وبعدها خلافه الشهير مع الفنانة انتصار بعد حديثها عن مشاهدتها الأفلام الإباحية، وكذلك سخريته من الفنان محمد رمضان بسبب إحدى صوره التي لم تعجبه.

كما يثير تامر أمين جدلا كبيرا ببعض تصريحاته المتناقضة، كلما انتقل من قناة إلى أخرى، أما آخر سقطاته فهي تساؤله غير المفهوم حول الإرهابي الذي حاول تفجير معهد الأورام بالقاهرة مؤخرا، ومن الذي جعله واثقا من قتل الكفار فقط، وعدم إصابة المسلمين أيضا، ما أغضب كثير من المسيحيين في مصر وكثير من رواد مواقع التواصل أيضا.

من المعروف أن الإعلامية ريهام سعيد خضعت أمس الأحد أيضا للتحقيق في “الأعلى للإعلام”، بصحبة الممثل القانوني لفضائية الحياة، على خلفية تصريحاتها المسيئة للمرأة ذات الوزن الزائد، بسبب شكوى مقدمة ضدها من المجلس القومي للمرأة أيضا.

شاهد أيضاً

حسين الجسمي وجمهور عكاظ: أصالة الفن وثقافته حضرت بيوم ميلاده الـ40

ايمان محمد ليلة تاريخية إستثنائية، حملت الكثير من مشاعر المحبة الصادقة والأخوة بين الإمارات والسعودية، …