الرئيسية / رئيسي / ريهام سعيد تعلن اعتزال الفن والإعلام

ريهام سعيد تعلن اعتزال الفن والإعلام

ايمان محمد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد اعتزالها العمل بالإعلام أو الفن، على خلفية تصريحاتها التلفزيونية المسيئة للسمنة والتي تعرضت من خلالها لهجوم كبير عبر السوشيال ميديا.

 

وقد أبدت ريهام سعيد أسفها لما وصفته بسوء الفهم على خلفية تصريحاتها الأخيرة عن مرضى السمنة والذى تم بسببها وقف برنامجها صبايا من قبل قناة الحياة.

وقالت خلال مقطع مصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إنها تعرضت لحملة ممنهجة، مؤكدة إنها لن تعود للعمل الإعلامى أو التمثيل مرة اخرى.

 

وقالت ريهام سعيد: جاء الوقت بعد رحلة عمل استمرت 16 سنة لأن أعطى وقتى لعائلتي والتقرب إلى الله.

وأكدت ريهام سعيد، “أن بعض الناس فهمت كلامي غلط وكل الحكاية إني قلت التخين شكله مش حلو، ومش قادر يمشي على رجليه، وعايش كأنه ميت، مشيرة إلى أنها تتحدث عن السيدات والرجال اللي فوق الـ 200 و250 كيلو”.
كما اعتذرت ريهام سعيد لكل الذين غضبوا منها دون وجه حق، مؤكدة أنها لم تقل شيئا، وأن اعتذارها ليس من أجل العودة، متابعة: “أنا مش بعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني لان العمل الاعلامى أخطر من السرطان نفسه”.
وأكدت ريهام سعيد: “أنا أريد أن أعيش حياتي وأعيش لنفسي ولـ جوزي فقط وذلك بعد رحلتي الذي بلغت ما يقرب من 16 عاما من العمل الإعلامي”.

شاهد أيضاً

60,000 جنيه سعر اللاونچ في حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

ايمان محمد أعلنت إيچپت كاليندر عن آخر الاستعدادات لحفل الفنان تامر حسني وفريق الچيپسي كينجز …