الرئيسية / حوادث / الأب: قاتل والأم: قتيلة والأبناء: شهود.. أبشع جرائم القتل الأسرية

الأب: قاتل والأم: قتيلة والأبناء: شهود.. أبشع جرائم القتل الأسرية

كتب: عمرو السعيد

ليس هناك لحظة أصعب من رؤية ابن لمقتل أمه على يد والده، وهي الجرائم التي تتكرر بكل أسف في أكثر من مكان حول العالم.

آخر هذه الجرائم مقتل امرأة تركية مؤخرا على يد طليقها أمام ابنتها والتي أثارت حالة غضب واسعة في أنقره، أدت لخروج مظاهرات تطالب بالقصاص من الزوج القاتل، وفقا لما ذكرته صحيفة حرييت التركية.

في أحد مقاهي مدينة كيركالي التركية، قام الزوج السابق للضحية، وتدعى أمينة بولوت، 38 عاما، بقتلها أمام طفلتها، 10 سنوات، بعد مشادة كلامية بينهما، انتهت بقتلها حيث أقدم على طعنها عدة طعنات نافذة، ولم يلحق الأطباء في المستشفى إنقاذها فلفظت أنفاسها الأخيرة بعد وصولها إلى المستشفى بفترة وجيزة.

قام زوج سعودي في مارس الماضي بذبح زوجته أمام أطفاله في حديقة عامة ثم فر هاربا قبل أن يتم القبض عليه من المارة لاحقا، وذكرت صحيفة “سبق” السعودية، أن المواطن السعودي أقدم على ذبح زوجته عن طريق أداة حادة في حديقة عامة في محافظة بيش السعودية أمام طفليه “وجود” و”سامي” بسبب خلافات أسرية وسط حالة انهيار تام للطفلين.

…….

كما قام زوج مصري بقتل زوجته في مدينة حلوان بسبب معايرتها الدائمة له بعجزه، حسب أقواله بعد القبض عليه، الزوجة التي كانت يوم وقوع الحادث تعمل بوردية وعادت إلى منزلها في السادسة صباحا كعادتها اتجهت إلى غرفة النوم الموجود بها أطفالها، فاستيقظ الزوج في العاشرة من صباح اليوم نفسه الموافق 6 يونيو 2018، وتسلل إلى المطبخ وأحضر “بلطة” وذهب للغرفة التي تنام بها زوجته “صفاء. ت. ح”، 41 عاما، مع أولادها “حنين” 14 عاما، وأحمد 7 سنوات، ومحمد 9 سنوات، ليقوم الزوج بالإمساك بالبلطة بيده الاثنين منقضا على رقبتها بعدة ضربات، قبل أن يستيقظ الأطفال محاولين إنقاذ أمهم دون جدوى.

شاهد أيضاً

60,000 جنيه سعر اللاونچ في حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

ايمان محمد أعلنت إيچپت كاليندر عن آخر الاستعدادات لحفل الفنان تامر حسني وفريق الچيپسي كينجز …